أنا حواء بقلم الشاعرة المتألقة الزهرة العناق


 💕 .... أنا  حواء .... 💕


يا ابن آدم أنا حواء 

أنا الخير و الإحسان 

أنا التي كرمني الله في القرآن

و أوصاك  بي الحبيب المصطفى

خيرا

من علي بالاهتمام و الإحسان 

أنا مربية أجيال

أنا المدرسة 

و الأم الصالحة لكل صالح

فنان

أنا جنتك 

أمك أختك زوجتك ابنتك

أنا الحياة

 

يا ابن آدم  أنا حواء 

كرمني ربي 

في عدة سور في كتابه الكريم

منها سورة النساء 

و مريم و المجادلة 

أنا الأنثى 

أنا نون النسوة

و تاء التأنيث

أنا نبضك 

و أنت الدماء 

أنا من إذا نظر إلي الرجل

أنسيته حزن و أنين  سنين

و قربت له المستحيل 

أنا شريكتك و حبيبة قلبك

خلقني ربي لأكون ظلك

و سندك 

و معا نواجه التحديات 


يا ابن آدم أنا حواء

خلقت من ضلعك

أنا قطعة منك 

قريبة من قلبك حتى تحبني

و تحت جناحك أسكن 

 لتحميني

لست ناقصة عقل ولا دين كما يزعمون 

لن أخدعك و لن أخذلك

مخلصة في حبي لك

ابتسامتي لك

و سعادتي معك

قيمتك عندي ذهب

فهلا تكرمت و اعترفت 

بأن  الفراق  لن يكون بيننا ما حيينا

يا فرحتي و كل المسرات


يا ابن آدم أنا حواء

أنا كل النساء 

لن أرضى بالانحناء 

أو أكون في الاحتياط 

أنا الحب و الأمان

أنا الفراشة الجميلة 

في بستان الحياة 

أنا الأنثى الاستثنائية

حمامة السلام أنا 

عنواني الإخلاص و الوفاء 

إن لم تستوعبها

سأترجم لك كلماتي بكل اللغات


✍️الزهرة العناق ⚡

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم