اواه من الشوق للشاعرة سميرة كريمي

*اواه من الشوق* 

أواه ...
أواه من الشوق 
حين يكون الجفا غالب
أواه من دمع العين 
حين بين الجفون له 
البقاء يطيب
أواه من جرح غائر  
والفؤاد ينزف دما صبيب
 أواه من الليالي 
حين تقيم قبة للعشاق ...
في الأنس العجيب 
و أنت حبيبي عني غائب 
أواه حين أقف في محطة القطار 
أراقب الوجوه علني بينهم لك أجد شبيه 
أواه حين يلتقي العشاق في شفق الغروب   
و أنا وحيدة بينهم كأنني غريب
أواه حين أمسك قلمي: 
فاعجز عن الكتابة و التعبير 
و مني الكلمات تهرب 
تتلاشى في الأجواء و تدوب 
أواه حين أتوه بين البحور  
تتلاطم بي الأمواج 
بين الصخور كأنني طائر جريح 
و أنا أبحث عن مرفأ علني فيه 
أجد لكل تساءلاتي جواب
 
اواه ....ثم أواه...

 حين أرفع اعيني 
إلى باسط الأرض 
و رافع السماء 
عله لي الدعاء يستجيب
أواه من شعور ينتابني 
و انا أشعر كأنني ناسك متعبد  
أقترفت في حق الرب ذنبا عظيم
و حبك منه لي كان أكبر عقاب
أواه من بعدك أيها الحبيب ...
و أنت لغيري أصبحت نصيب

أواه ...أواه ....

حين يحضر 
الشوق و الحنين .... 
أما الجفا في غيابك  
فيكون غالب

بقلمي 

سميرة كريمي 

Samira karimi

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم