لاترحل بقلم الشاعرةسميرة كريمي

/قصيدة/ بعنوان/

*لا ترحل يا ساكني *

حبيبا كنت و لا زلت
لآخر العمر 
تسربت من مسام القلب 
دون استئذان 
امتزجت بالحس 
فأصبحت توأم الروح
أمير قلبي أنت .. 
أميرا لقلبي اخترتك 
دون كل الرجال 
أحببتك و سأحبك 
مهما طال الزمان 
سكنت محراب حياتي 
فأستقيت العشق من بوح غرامك
زخرفت إسمك على أوردتي
بماء الورد و الوفاء 
صنت حبك حتى و إن طال البعاد 
أحبك و سأحبك لآخر نفس لي 
فلا ترحل لا ترحل يا ساكني
لا تتركني للآلام و العذاب 
لا تتركني لنار الهجر و البعاد 
لا تتركني لنار الصبيب 
لا تتركني لنار الغرام 
تحرق أضلعي 
لا تتركني أرتشف العذاب 
من كأس الغرام 
فبراكيني صارت كالحمم
اجتاحتني الأعاصير 
هزتني الزلازل 
أغرقني الطوفان
لا ترحل حبيبي 
فبراكيني صارت كالحمم
تلاطمت الأمواج في القلب 
أغرقتني في بحر الغرام
انكسر الشوق و تناثر الحنين 
أصبحت أعاني في أعماق الانفصام
 بعد أن تناثر الشوق و انكسر الحنين
معك أنت ..معك أنت فقط 
توحدت مشاعري 
و هدأت ثورة الأماني 
و معك شعرت بالأمن و الأمان 
فلا ترحل ...لا ترحل يا ساكني
فأنا لست مريم العذراء 
و لا أنت نبي من الأنبياء 
لذا دعني أعشقك كما أنا أشياء
و تعشقني كما أنت تشاء 
فبدونك أموت أنا 
لأنني أتنفسك كما الهواء 
أنت من يدفىء وحدتي 
من صقيع البرد و قساوة الشتاء 
سوف ألبس حبك معطفا 
و لن أخلعه أبدا
حتى و إن الصيف جاء 
لك أنا أصبحت أسيرة 
بل أميرة تربعت على عرش قلبك 
 بتاج العشق و الغرام توجتني
و عليه تربعت دون كل بنات حواء 
قطرة ندى كنت أنا 
أسقي أنا وجودك
و كنت أنت 
الراهب الزاهد في معبدي 
روحك تكون فداءا لروحي 
وعدتني يوم اللقاء 
وعدتني إذا ما أخارت قواي
و ضعف جهدي يوما
ستكون بعد الله لي العون و السند
و أمام الملأ أعلنت 
أنني 
حبيبة الروح لك لأبد الدهر 
و أن نورس حبك 
لن يحط إلا على شاطئي أنا 
و بأمرك سينسج بخيط الغرام 
حبك و حبي  
إلى أن تلتقي روحينا عند رب السماء 
فبالله عليك .... بالله عليك 
يا ساكني لا ترحل 
و في بالوعد و العهد  
و كن مثالا للوفاء 
في عالم العشق و الغرام
فلا ترحل ...لا ترحل 
لأنني يوم أحببتك
ظننت أن الرحيل محال 

بقلمي 

سميرة كريمي
Samira karimi

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم