// تغريدات جني عاشق 🥀/بقلم ادريس جوهري❣

 


أنا لست من انا -- مرآة نيسان صدى 

قهقهات الناطور في مستشفى "الراي" ، 

على مقهى القوافي يجلس زي برتقالي ، 

اللليالي حبلى .. شموع بتلات الفلانتين 


أنا لست من انا -- الفالس قمر تحت شرفة 

سلطانة كوسيم ، ثَمَالةُ الرباعيات هي معجزة 

"كان يا مكان" ، الزَّاجل منديل العصفورية ، 


أنا لست من انا -- فيولنسيل تقاعد مبكر لعجوز 

في قرية الصبار .. أغنية الجنريك سحابة 

صيف .. على جسر الإيمان عصارة حنظل   


أنا لست من انا -- قارئة الفنجان تكتب "مي" 

السلم الموسيقي .. الحداد هو عندليب يغرد 

في الجحيم ، دنجوان المتحف طوابع بريدية 


أنا لست من انا -- عروس روما هي بحيرة 

شكسبيرية للصيد ، قانون الجوكر أقنعة ألف 

ليلة وليلة ، مكتب البريد مصعد ناطحات السحاب 

موسم الكرز العذراء والموت على سرير العاشقين


                   @ بقلمي / إدريس جوهري . "روان بفرنسا"

                              06/10/21 Jouhari-Driss 

               Cinefilia Incandescente & "When I write, 

         there is no reader but you". - Ghassan kanfani

             "وحين أكتب ليس ثمة قارئ غيرك". - غسان كنفاني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم