سائح/بقلم الشاعر ابو قاسم ال حربي

 "" 


 ""

أنا لا أدري أفقد وعيي

 عندما أنظرفي عينيك

يغشى على بصري 

فتزدحم عندي الأشياء 

وكأني لا أرى أحدا 

إلا أنتي

لافرق عندي كان وقتي نهارا 

أم كنت ساهرا في ليلي

 مع عينيك 

جمعت كل أشيائي

وما يخصني

 على أن أتذكر من أنا

 ومن أنتي 

أو كيف وقعت

 في أسلاك نظراتك

 لأسترجع ذاكرتي 

ولكني  عجزت 

أتمنى أن أبقى

 مغشيا علي

 أسير بيديك

 سائحا بينك

 وبين عينيك

أبقيني

 هناك تحت جنحك

 أتنفس عبق الهوى

 أروي نشرياني عطشي

لأني أنشاءت مزرعة

 أزرع فيها ذاكرتي

 لعلني أصحوا يوما

 أجدك معي 

تحت ظل أحد أشجاري التي

رويتها من شريان قلبي

--------------

ابو قاسم ال حربي البيجاوي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم