اكتب لي ///الشاعرة حكيمة بنقاسم

أكتب لي..
أكتب لي..
ثمة كلمات تروى الشغف
توقد جذوة القلم
تهامس سطوري الجذلى
ودعني أحتسي نبيذ الحبر
أكتب لي.. 
أيها الناسك بدمي
واحملني على جناحي
أبجديتك
ولون السطور بالعناق
تبتسم مريم العذراء
وتلمع عيناها شوقا
أيقونتات تسكن الورق
واتركني أتهجى عطرك
تمتمات أنفاسك تأسرني
وملامح حرفك
أبدا لا تغيب 
يا من تتوضأ أناملي
بحبره
سأغازل سطور الجوى
وأبوح للورق
لعينيك أعلن تمردي
لوشوشات صوتك
النائمة بأضلعي
سأبوح للورد
في فصول الارتواء
للعيد حين يتعطر
بأنفاسك
سأبوح للقمر، للنجوم
حين تستبيح عذرية
أحلامي
سأبوح للفراشات الحالمة
لعصافير قلبي
حين تعشق جنتك
يا من تنعم الروح بقربه
أكتب لي..

حكيمة بنقاسم


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم