لا تسأل من أنا // بقلم الشاعرة المبدعة سلوى درويش

.....لا تسأل من أنا......
لاتسأل منا أنا 
فأنا المنفية في أقاصي الأرض 
أحمل روحي في كف عصفور 
أهرب عبر المدى 
يغتالني الحنين فأقع ضريحة 
بعد أن هفا القلب حزناً
وأسكنني الذكريات 
ألوك هشاشتي وأصارع 
رغبتي باللقاء ...
كم أشتهي الركض
 تحت المطر والعناق أيها الوطن...
وأنا أسقط في بئر الخذلان 
تكسر أضلعي 
كتبني الغربة ورقة صفراء 
تساقطت وحلمي الوحيد 
في مهب ريح القهر
أين وطني ؟؟؟
وأين أنا؟؟؟
سؤال جوابه واحد
 أقتلع جذورنا 
ونعيش الغربة سوياً !!
القلب صحراء وسع المدى 
جفاف أَلم قحط الروح 
ألوذ واحة قد تتراءى من بعيد
لينمو الأمل وزهر الفرح
 نوارس تحلق بالروح 
وأنت تزهر ياوطني 
ياسمين الانتصار ....
سلوى درويش

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم