محاورة مع مجهول/بقلم ابو قاسم ال حربي



لا تشفي غليلي الكلمات ولا الحروف

وان تعددت ووصلت

بمدح خصلة منك لا تفي

ولا تصل لشموخك المعروف

بقلبي انتي نبضة وبروحي صرخة مكتوف

كتفت يداي وتوقف لساني عن النطق بالمالوف

بقيت ادور حول نفسي كالمكفوف

وهمساتك تسلب اللب

ونظرتك فيها تساؤل

لا ادري هذا عقلي الباطن يقول

كانها تقول احبك

ولا اتمنى ان اكون اسيرة لديك

وانا اقول لها انتي لبي وتاجي

وعنوان تفكيري وسعادة نواظري

ليتك تعرفين ما بقلبي

وليتني اعرف ما في قلبك

لا انا اعرف ما بقلبي

من خلال نبضة عندما يحس بك

وينظر اسمك

اجمل الحروف متعة وجمال

انا لم اذهب

ولكن قلبي تتسارع نبضاته

وتكاد ان تخرج عن السيطرة

فترفق بي يا اجمل شيء حدث لي

ليطمئن قلبي

واتكلم براحتي

واخرج مشاعري

لا ادري كيف اريح روحي وقلبي قولي شيئ

رجاء انا بعيد ولكن قلبي معك

ولا ينفل ان يمسك باطراف ردائك

حاولي ارضاء روحي بكلمة

لا ادري باي واد انا في اي سفح جبل

في اي هضبة انا

هل انا هناك  ام هنا

في البحر غريق

ام  تائه في الصحراء

لا ادري ما الذي اقولة

دعوت لك ذكرتك

قبل الفجر وبعدها

قلت يحميك من كل سوء

صباح النرجس صباح الطل

لم تعطف علي فطل

هنيئا لمن تكون له ذراعيك وسادة

ويتنفسك عطرا

ولا يتردد في رشفة  من فيك ليروي

ضماه من عسل جوري خدييك

ونظارة اشجارة

كنت اريد اتنفس عطر جبينك

فستحييت فقلت  لا ادري

--------

ابو قاسم ال حربي البيجاوي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم