رسالة من العالم الأخر بقلم طارق علي حسن

 (رسالة من العالم الأخر)


من خلف خيوط الليل الأبدي ٠

 من داخل نغمات الكون السرمدي ٠

اتكئ علي خواطري

 وبمعولي أكشف عن ذكري دفنت يوما حية٠

أتجرعك رشفات دواء

مر المذاق٠

أذيبك من فوق جلدي وشمات٠

 أطفئك من روحي شموع خفت لهيبها٠

وضيائها أعلن موته تحلل ذاب ٠

علي فترات

يعاودني الزمن ٠

أبيض الشعر

يزورني متعجل مترهل الجلد متغضن القسمات٠

أطرحك فوق سطوري أيام وسنين باهتة المعني٠

أبعثرك حروف علي لبست الحداد٠

  ورجاء يعقبه رجاء من أموات٠ 

لا تطلي بعنقك من خلف النسيان٠ 

أتت زليخة باكية بوجه غير الوجه. ومازال يوسف

يتمدد مخاطبا الملك 

أسئل النسوة والسكين والمتكأ الذي أعددن ٠

كنت لي جدار أتسند عليه

منذ الحبو٠ 

غدوت لي قبر أقبرت فيه وأنا أتنفس حياة٠ 

كنت لي طعنات في القلب٠

كنت لي كل الغدر٠

رحلت عنك ومازلتي في رحلتي الرفيق الأنيس٠

 غادريني وخذي معك كل شيئ الشمس والضياء والوقت ٠ وملامح وجه 

أتركيني عدم عاريا أتقاسم قدري٠

 أتقاسم خطواتك وظلك الغارب ٠

لملمت طيفك من فوق ملامحي المترممة في حضن التراب٠

من داخل وجودي المفترض من خلاياي المتحللة٠

وهم أنا أعانق رحلة ليس لها نهاية٠

 أعبريني وأكتبي علي شاهدي يوما طعنت بغدر

 وبقسوة قلب ساكن هذا القبر٠

طارق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم