يا سيدة القلب/بقلم المبدع جاسم محمد الدوري



                    جاسم محمد الدوري 

        

وانا حين رضيت 

انا بهذا القرار

وجعلتك يا انت 

قمرا لي ودار

ومنحتك يا قرة عيني 

قلبي المعنى هدية

وتركت لك 

لك وحدك  الاختيار

فانت.... انت

يا سيدة القلب

لك دوما تعزف 

الحانها الاوتار

ما همني الجاه والمال

فكل الذي ابغيه انا

انا منك هو الجوار

فلا مال يبقى 

اذا مات قلب

وتناثر الوصل بيننا 

وحل الدمار

انا ابغي وصالك كل يوم

واعزف اسمك سيدتي 

لحنا تغازله الاشعار

فيا سيدة القلب 

هلمي الي

فانت عندي 

اجمل من كل الاقمار

ف هل كل الذي بيننا 

صار محض سراب

وضاع العمر وهما

في غياهب الاسرار

وتقذفنا الريح في ضجيجها

وما عاد الوصل يفضي 

بيني وبينك للحوار

فما بيننا عهد 

كتبنا وده غزلا

وانت التي وضعتيه بكل اقتدار

انا لم ازل 

احفظ ودك في الحشى

وقلبي لوصلك 

مذ كنت صبيا

قد اتخذ القرار

فلا تلوميني كثيرا

انا لم يزل حلمي كبيرا

لكنما قلبي

يحن اليك حنين الصغار

فلا تبخلي بالود سيدتي

فالعمر يمضي

فهلمي نعد للديار

ونترك الهم خلف ظهورنا

ونعيش بقية العمر

بكل سعادة ووقار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم