■ ذئبٌ وقمر ■ /بقلم ناصر رعد

 ■ خاطرة عربية ■ 





أنا ياحبيبتي قدْ ألفتُ السفر ...........

........ وعشقتُ ياجميلتي ضوءَ "القمر"

ورحلتُ مابين الرموشِ والجفون .....

... واسترحتُ بالأحداقِ وأطلتُ "النظر"

وقررتُ المكوثَ بينَ يديكِ ............

..... وعينيكِ ياحبيبتي تراقبُ "الخطر"

أنا مذْ رأيتُ وجهكِ الجميل ...........

......... قررتُ المكوثَ واعتزالَ "السفر"

وقطعتُ المواثيقَ لكِ ياقمري .........

........ سأبقىَ بينَ أناملكِ ريشة "الوتر"

وأرحتِ رأسكِ علىَ كتفي .............

.......... وحَسِبتِ أني ملاككِ "المنتظر"

وحلفتُ وصدقتِ كذبتي ..............

.......... أنا جبانٌ بالحبِ وقلبي "حجر"

فمثلي اعتاد الرحيلَ والسفر ..........

....... أنا أنقضُ العهدَ دائماً مثلَ "التتر"

أنا مخادعٌ ولساني عسل ..............

........ ومثلكِ تجارتي ناضجةٌ "كالثمر"

ضحكتُ عليكِ ياصغيرتي .............

...... لستُ ملاككِ أنا ذئبٌ لستُ "بشر"

الكذبُ والخداعُ وسيلتي ..............

..... أنتِ ياصغيرتي القشُ وأنا "الشرر"

أغادركِ الأن كفاكِ زعل ................

...... اجمعي أشلائكِ واحرقي "الصور"

ولاتأخذي المواثيقَ منْ نذلٍ .........

............. وانتظري ماخبأهُ لكِ "القدر" 


✍بقلمي ناصر رعد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم