سكيزوفرينيا شاعر!/ بقلم تلشاعر محمد دومو




وأنا أكتب أحيانا القصيد..

لأعبر عن ما يخالجني..

أسافر بفكري.. وخيالي..

هنا..وهناك بين صور استعارية..

تسوقني إلى عالم آخر غريب.

ولكنه قد يريحني وأنا أكتب.

شعور إحساسي هذا يتدفق.

فلا أعي حينها ما أخط بالقلم.

أعيش مخاض هذا الإنفصام.

في شخصي، أنا كاتب هذه الأبيات.

أ هو مرض أعيشه، ولا أدري؟

أم مجرد سفر من صنع خيالي؟

لا أعرف ماذا أقول يا قرائي! 

ولا أملك ردا مقنعا لسؤالي!

حقيقة الأبيات تبدو واضحة.

فأكيد أن هناك مزاجا في.. أنا، يكتب.

سكيزوفرينيا شاعر أعيش لحظتها.

ولكنني صادق مع نفسي في كتاباتي..

منفصم الشخصية الصادق، من رأيي!

أحسن من كذاب يتقن فن الحكي!


-بقلم: محمد دومو

-مراكش/المغرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم