لا أتكلم عن أحلامي // الشاعر ابو السجاد الأكبر علي

لا اتكلم عن أحلامي 
دائمآ انا اخسر حبي بسبب اني اذهب ابتعد
فآنآ لا اتكلم عن آلامي لاني اتركها بداخلي
اعلمي حبيبتي آني بشر من لحم ودم
الشخص الذي يتألم لايموت. انا سوف اتحمل الألم
اعلمي حبيبتي فأنا بشر من مشاعر وأحاسيس
بكيت ألقيت كل سنيني مجتمعة بداخلي تتألم
اعلمي حبيبتي فأنا بشر يضعف في حضرة الجمال
اعلمي انا لا احني راسي لاحد لكنني احنيها لك
اعلمي إنك أميرة قلبي على عرش النبض 
دائمآ ارحل وابتعد لكن هذة المرة آلامي التي اعودبها 
اعلمي حبيبتي ليس صمتي في حبك هجران 
اذا لم اتصل بك مرة فهذا بسبب خوفي عليك 
اعلمي في قانون حضرت الجمال هو الجمال 
أذا انا لم أجد الحب فهذا بسبب انني لم انسى
حبيبتي اتنفس عطرك من أوراق عطري 
تحمست وابتهجت لكن هذا كان بوقت متأخر
اعلمي انا من أحببتك دون أن تعلمي 
تلك الأحلام المربوطة بصورة ايامي معك في لهيب النيران 
اعلمي يا من سكنت القلب عشقت كل انوثتك 
احلم بالحب وتتمايل اطيافها كما تتداعى لوائج المرء 
اعلمي حبيبتي لا اكتفي منك أبدا فزيديني بقربك زهدا 
وردة الصحراء تلك كل فضيلة من فضائلها تحمل ميثاق العهود 
اعلمي حبيبتي انتظرك كل يوم وازور صورتك
وردة الصحراء تلك لا عبير عذب كعبيرها أبدا 
بين حين وحين واجد هنا القلب بقربها جوهر أحلامي 
اقسم بمن خلق الأرواح إنك الروح التي لاتفارقني 
احلم بالحدائق في رمال الصحارى ولكني اصحوا محبطا 
يكفيني وجودك بقربي لاني احبك سارسمك حلماً 
احلم بالحب وها هو الزمن ينساب هاربا من كفي 
( حبيبتي هي التي .. كان )
( ..... اسمها ..... )
ً
ً🇮🇶ابوالسجادالاكبرعلي🇮🇶

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم