أنت لي وحدي // الشاعرة والمبدعة حكيمة بنقاسم

أنت لي وحدي

يا مملكة ألجها كل مساء
أتوضأ قداس حبك
كلما نادى قلبي 
حي على ذكراك
انت سمفونية خالدة
قطعة موسيقية 
ترقص لها اوتار الحرف 
تداعب جدائل الروح
أنت الربيع المزهر في قلبي
تنثر بأوردتي عبق الوجد
تلون في روحي وجه الفرح
تسقي أحلامي ثرثرة النبض
أنت لي
كلما طلبت اللجوء الى قلبي 
أخبؤك في جيوب الأحلام
كطفلة تخفي رغيف الحب
كي لا يسرقه الغياب
انت لي وحدي 
لازلت ألبس لون عينيك
لأزين روح الحب
وأتعطر بالذكريات
أنت لي 
أكتبك وأحفظك عن ظهر قلب
أعانق الظل والصدى
أعشق طيفك مطرا وترابا
ألتحف روحك
وأتنفس الأماكن 
وأعيش في دمة عينيك
انت لي وحدي
منذ عمر الهوى 
ونحن غياب في غياب

حكيمة بنقاسم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم