انا الذبيحة في عشقك /// الشاعرة والمبدعة نسيم الزهور

انا الذبيحة في عشقك

ياخمرتي وقدحا  به اسكر
قدري ان أحب الله فيك 
وبحبك أجهر
اناجي طيفك سرا
ارتل في محرابك
تراتيل  الهوى
زرعتها من روحك في أحشائي
 أعرشت حبا لا متناهيا
 فيا من ودعتك  وكنت لقلبك مجافيا
لا تصدق صدودي...
فأنا لحبك عبدا راضيا
فياقدرا مارجوت الله غيره
لا تحزن أن جحدت حبك يوما
وكنت بالجفاء لك ساقيا
اعلم أنك  الشافي لقلبي
 ودونك الموت آتيا
إن ارتددت عن دين العشاق   فعذرا
قد قصدت بابك  اليوم راجيا
ان كنت عصيت الحب بالهجر دهرا
فقد اخلصت له بالبعدعنك
وفيه هلاكيا
فعسى ربي بما وهبني من حبك
  لخلدي يهدني صراطا صافيا
انا الذبيحة في عشقك
لا افتداء...لي بكبش
وكيف لمثلي ان تفتدى
وقد نذرت لعشقك العمر كله ساعيا
أنا لك طوعا
ودون وعد بالوصال
 كلي يدعو الله لك
باللقاء في الجنة  مجازيا....!

نسيم الزهور

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم