أنا العربية // بقلم الشاعرة المبدعة نعيمة اوهمو

#أنا العربية

أنا العربية المحاطة بسياج الكرامة
أمشي فوق رضاب النخوة
أخطو بالكلمة الثابتة
لأعلو كل قمم المقامات ..
لا توقفني سلاسل الغزو
و لا قنابل العدو ...
شامخة الوقفة
أُؤثت يدي
بعصا موسى
ألقف كل متكبر و متعال
على عزتي و كبريائي ...
شئتم أم أبيتم
فأنا الجدار الصعب 
الإختراق لطلاسيم الكلم
و لا لحنابل الأصوات
الآتية من غياهب 
صيتكم الأناني المتعجرف....
كل أصفادكم تنحني 
لرؤية إبتسامة التحدي
بين شفاهي المعطرة 
بأرقى نسمات العفة ...
أنا العربية
المتجدرة في تراب 
نخلة العناد ...
لا تهز الريح سعفتي
المزركشة بلؤلؤ الشجاعة ...
و لا أنحني دليلة الأفكار
المنمقة بالحضارة ...
فكلي أرض خضراء
رغم غرز ألغامكم
أرقص و أغني
بلحن الحرية
أنا شمس العربية ...!

#بقلمي 
نعيمة اوهمو

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم