موت_جينس ؛؛؛؛الشاعرة والكاتبة سميا دكالي

#قصة          #في_جزيرة_معزولة

قصة فتاة عاشت حياتها كلها في جزيرة منعزلة مع أبيها الذي قضى عمره في أبحاثه العلمية ....ليقضي نحبه ويتركها وحيدة في عالم غريب ....تكتشفه بعد ذلك .

#الجزء_الرابع_عشر             #موت_جينس 🌱

اقتربت إيزلا من سرير أبيها لتتحسس جسده وجدته قد أصبح باردا كالثلج وكأن الموت أتى إليه يستأذنه ليذهب به إلى العالم الآخر.... سمعته يهمس بصوت منخفض متقطع طالبا منها بأن تذهب للعيش عند أهل أمها في أمريكا وتعطي الملف لدانيال.... لم تتمالك نفسها حتى بدأت تسيل دموعها على خذيها دون توقف رغم محاولتها الصمود لكن دون جدوى.... المسكينة لم تكن تتوقع أنه سيأتي ذلك اليوم الذي سيودعها فيه أبوها ليتركها وحيدة في هذه الحياة

هي الحياة ما كانت يوما آمنة فكم فرقت بين الأهل والأحباب ويتمت أطفالا لتتركهم غرباء في عالم لا يرحم .....وبينما إيزلا تفكر في حالها وتنتظر وصول دانيال لنجدتها فهو الأمل الوحيد الذي بقي لها حتى لا يتركها أباها.....إلا أن الموت كان متعطشا لروح أبيها حتى ينتزعها من جسده ويحلق بها في الأعالي ....فقد سمعت إيزلا شهقة أبيها وخروج نفسه من بيت ثناياه مودعة ذاك العالم بكل ما فيه من أحلام وطموح وخذلان ....أكيد قد ارتاحت روحه الآن من كل ذلك وهي من كانت مثقلة بحمل ثقيل لتصبح خفيفة وتطير إلى عالم آخر كله صفاء ونقاء.

ظلت إيزلا تبكي بصوت مرتفع دون توقف وروكي معها يئن بطريقته... لم يكن يعتقد أن الحياة صعبة وقد يحصل فيها كل ذلك...نامت من فرط التعب حتى أيقظها صوت انبعث من ورائها....لقد كان دانيال وشخصان معه لم تشعر إلا وقد ألقت بنفسها في حضنه تبكي بحرقة تبعث الشفقة في النفوس ....حتى أن دانيال لم يستطع الصبر فذرف الدموع معها ....لكنه تماسك واستجمع قواه ليهدأها ويطمأنها أنه سيهتم بشانها ويقف بجانبها مادام حيا.

طلب منها أن تستريح في سريرها وهو سيتكلف بكل شيء وسيعمل بوصية أبيها الذي لم يكن شخصا عاديا بل مهما وعالما له قيمة وصيت في بلادهم.

            #سميا_دكالي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم