طريقي ؛؛؛؛الشاعرة المتألقة سميا دكالي

#طريقي 🎸

أمشي وأنا أحمل أمنياتي معي
إلى المجهول حيث تهفو روحي
أعلم أن طريقي طويل أمامي
في كل صباح على جدرانه
أقف لأرسم وألون أحلامي
تلوح لي خلف الضباب تناديني
وهي تصرخ دون صوت 
بعد أن يئست من انتظاري
لهفي عليها جدد من عزمي
لأترقبها عند الغروب وأضمها
ما خذلتني يوما وأنا أناديها
 طيفها بين الغيمات يتراءى لي
بشوق لأخط لها بحبر دمي
كلمات على خذ قمري
كلمات ظلت مكتومة في صدري
استنار فرحا وانتشاء بها
حتى تبددت الغيمات بنوره
لتختصر وتكشف عن طريقي
طاردة أضواءه أشباح ليلي
وراسمة أنشودة أملي
أرددها وأنا أكمل طريقي
ناثرة  للكل حبي وسلامي
لأصل بأمان إلى حلمي
وأعانقه بعد طول غيابي

#سميا_دكالي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم