لمن تتركني يا قمر ؛؛؛؛الشاعر المتألق فاااادي عرررررب

لمن تتركني يا قمر ؟
لأي حلم
و أي قدر
قد ضاقت بي الدنيا
و طال السفر
لمن تتركني يا قمر ؟
و كل ايامي عذابات
و كل أحلامي صور
لمن تتركني ؟
و بقية الحب في دمي تستعر
لمن تتركني ؟
و انا رضيع الهوى
انتظر
اشتاق عينيك الخضر
لمن تتركني يا قمر ؟
انا لا أم بعدك
و لا نديم
كما الحجر
يتيم في الهوى
و الروح مخنوقة تحتضر
انا آثار طيف يمر و لا أثر
و كل الدنى دونك محمومة
مسمومة
القهر فيها منتشر
انا بعض أحلام شهيدة
و فؤاد مكلوم منكسر
لمن تتركني يا قمر ؟
لليل حالك 
لا صبح بعده أنتظر
أم لقانون الشقاء
أم لغابات البشر
لمن تتركني يا قمر ؟
انا بركان شوق قد أنفجر
.......    .......     ........
نزار الصغير
فاااااادي عرررررب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم