ارتباك_إيزلا ؛؛؛؛؛الشاعرة والمبدعة سميا دكالي

#قصة            #في_جزيرة_معزولة

قصة فتاة عاشت حياتها كلها في جزيرة منعزلة مع أبيها الذي قضى عمره في أبحاثه العلمية ....ليقضي نحبه ويتركها وحيدة في عالم غريب ....تكتشفه بعد ذلك .

#الجزء_الثاني_عشر           #ارتباك_إيزلا ⚘ 

أتى يوم آخر وكلها أمل أن يكون أفضل من سابقه الذي ذاقت فيه المرارة...... فهي لا تدري ما تخبئه لها الأيام القادمة لها أمنية واحدة أن يظل بجانبها أبوها ولا تبعده الموت عنها.....نهضت بعدها من فراشها ورتبته لتذهب مباشرة عنده وتطمئن عليه لم تجده في غرفته نزلت السلالم مهرولة كأن أحدا يلاحقها ....استغربت حين رأته قد أعد الفطور وتناوله بسرعة ليستعد للغوص ...طلبت منه قائلة:

إيزلا : أبي أنت تجازف بحياتك مازلت لم تستعد صحتك بالكامل ، أتمنى أن تعدل عن فكرة الغوص.
جيمس : لا تخافي علي ابنتي أنا بخير ولن أكون أفضل إلا في أعماق البحر.

تركها جيمس وحمل معه معدات الغوص ليعانق أمواج البحر فقد اشتاقت روحه إليها.... فهي لا تنتعش إلا بين أحضانها، أما إيزلا لم تكن مطمئنة....بدت متوترة ومرتبكة خوفا أن يحدث لأبيها ما لا يحمد عقباه....تناولت القليل من الطعام وشربت فنجان قهوتها وبالها مشتت لم تعد تركز ولا استطاعت أن تجعل حدا لتهور أبيها... نهضت محاولة طرد تلك الهواجس لتذهب هي الأخرى عند صديقتها إيريس علها تنسى بعض الشيء تلك الآلام التي بدأت تعرف طريق قلبها.

وبينما هي تسبح مع إيرس إذ لمحت روكي ينبح من بعيد.... توقفت وقد اصفرت ملامح وجهها من شدة الهلع لا تدري ما الذي وقع حتى لايسكت كلبها من نباحه المسترسل....أسرعت باتجاهه لتجد أباها ملقى على الشاطىء يتنفس ببطىء.... لم تنتظر حاولت أن توقفه ففشلت، لكن إصرارها وتشبتها ببقاء أبيها على قيد الحياة زرع فيها قوة.... تمكنت من إيقافه ومساعدته حتى اوصلته لسريره.

لاتدري ماذا وقع لأبيها فهي مرتبكة لا أحد تعرفه هنا في تلك الجزيرة المنفية البعيدة عن عالم البشر ....أوصلها أخيرا تفكيرها للبحث في الملف والاستغاثة بذاك الذي أتى في المرة السابقة عندهم. 

             #سميا_دكالي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم