ضجيج الصوت //الشاعر محمد محمود

ضجيج الصوت
************""
أنقل ضجيج صوتك
في كفي ينبت زهور.....
اكتب إلي قلبي جماله
فيفوح منه النور.....
فإني امرأة عاشقة.. 
تثملني  رائحة الحبر..
وأغرق بين السطور.....
أنا عاشقة النشوة..
فوق فراش الكلمات..
و تخدرني نبضات الحروف..
وتغتالني كل ابيات الشعر..
فيختل مني الشعور.....
أبني في قلبي.. 
موطن أحزانك..
اكتب علي ضلوعي..
اسطر حرمانك..
ارسم في نبضي ملامح
ذكريات العمر..
وأشياء هزمتها الحرب..
وبددت احلامك..
قل لي عن مشاعر
مزقتها أقدام القسوة
عن عهود ووعود ماتت
فيك عنوة
قل لي عما تسول منك 
في شوارع القوة
من مات تحت الاقدام
جوعا وبردا 
قل عن كل من مات فيك
 وأسكنته القبور..... 
حدثني عن زهرتك التي
ماتت فيها الجذور.....
عن اوراق سقطت قبل..
الخريف وأندثرت
عن حزن الشارع فيك
و موت الشاعر منك
عن مدينتك الضائعة
بين سخط الفقير.....
عذبني أكثر..قل لي عن موت
البصير والضرير.....
خذني كل يوم الي وجع جديد
وزدني وجعاً 
حدثني عن أناس
بلا ثياب وبلا احلام 
عن معطفك المركون بزواية
الإهمال تحت الأقدام 
قل لي عن كل شئ ودعني
أبكي اكثر من كثير.....
أحكي لي عن نفسك ..
هزني بشدة فلا تخف
فلن اموت إلا فيك حبا..
فأنا أعلم أنه قد مات 
في الدنيا الضمير.....
الشاعر محمد محمود

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم