رسالة // بقلم الشاعر العيد الميلودي

رسالة ... 19/10/2018 ... بقلمي
الى التي احببتها و فرقنا القدر
لا تبكي حبيبتي
فالطيور تهاجر وكرها
و لا تنساه ابد العمر
كانت سنتين و ثمانية فصول
همسا دافئا و حروفا كالمطر
لحظات ممزوجة بشذى العطر
 لقاءات منقوشة في أكف السهر
كل ايامنا كانت ربيعا
رسمنا ذكريات حقلا بديعا
كلما سررت كنت انت البشر
كلما أظلم ليلي كنت أنت القمر
كلما ضاقت بي الأرض بما رحبت كنت أنت الصدر
كلما جفت قريحتي كنت أنت الحبر
كلما سكنت رياحي كنت أنت البحر
يا تلة تطل على حنيني المثقل بالغياب
يا شوقا يلهج بالدعاء كالقباب
يا شغف المكان يا إلف فؤادي
يا حبيبة الروح يا كل ودادي
اذهبي اينما تشائين ..ارحلي جسدا 
ستظلين روحا مغروسة وتدا
سأكتب على صفحاتنا المبعثرة كالخريف .. 
ستبقين في القلب نبضا و عهدا 
# العيد ميلودي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم