سجل أنا أشتاقك // الشاعرة ديمة أسامة العاشور

سَجل أنا أَشتَاقُكَ .....

وها أنا اقول بملءِ حنيني إشتقتُ لكَ ،
أحنُّ إليكَ ورغمَ صبا مفاتني 
إلا أنّي عندما أحتاجُكَ ولا آجدُكَ
تشيخُ كلُّ أمنياتي ، 
كلُّ مناضدِ الترجي حتى اغطيتي المرتسمةُ
أجدُ ذوائبَها ابيضَّتْ ، 
فهلّا تقول لي أين أنتَ وكلُّ شيءٍ دامسٌ ،
حتّى قنديلكَ المشعُّ 
أطفئتهُ اﻹستنباطاتُ المستحدثةُ، 
وتآويلُ اﻷحاديثِ الصاخبةِ ،
 فأين انتَ وحربٌ بداخلي إشتعلتْ 
وإحتدمتْ وأسنتِ النعمُ ، مع رماحِ الـ لا .؟ 
فكيفَ بي وأنا أسلحةُ شوقي بدائيةٌ 
منذُ اكتشافكَ ، منذُ بهجةِ الضوءِ ، 
و سطوعِ الكلمةِ العفويةِ ، 
بطعمِ تعلمِ الحبوِ والتشبثِ ببارقةِ الاطمئنانِ؟
فأينَ انتَ .،؟ 
وأينَ شوقي منكَ .؟،
سَجل أنا أَشتَاقُكَ .....
Dima Al Ashour

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم