يعيرني // الشاعرة ديمة أسامة العاشور

يعيرني....

يعيرني بصمتي 
وأنا القابعة خلف 
أحصنة و جدران
يعيرني بصمتي
وصراخ الفؤاد مزق الحشا 
وأسمع الأصحاب والخلان
يعيرني بصمتي
وأنا القتلية حيرة 
أن التقيه صدفة
 في أي مكان  في أن زمان
كيف أبوح جهارآ بعشقه
والعشق لا تفيه لغة
ولا يسعه مافي الأدب من بيان
أيا متيمي سقط القلم من البنان
أوراقي مزقتها رياحك
همسك يوقد الروح نيران
وتعيرني بصمتي
وأنا المفتونة بك
 حد الذوبان..حد الهزيان
أولا تقرأ في عيني إعتراف
كم أنا مفتونة كم أنا مغرمة
حد الشرود والتوهان
تعال..حطم جدار صمتي
عانقني بشوقي
بكل مابك من عنفوان
وأغلق فاه الصمت بقبلة
تشكيك كم دونك 
يقتلني ألف ألف حرمان

       Dima Al Ashour

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم