من أنا بقلم الشاعر المتألق عادل أبو الفضل


 ( أنا )  من أنا ؟

.............

أنا...

يقتبس الحزن  مني

الإلهام 

أنا البعيد عن  طائِفَة

 الأحلام 

أنا ....

من أتعبتني الدروب

ولم تنصفني الأيام

أنا ....

كل نقطة تلتاع

 تحت علامة تعجب !

و كل نقطة هُلام

تحت علامة استفهام ؟


أنا ...

گشجرة تستظل بالشمس 

و يتكاثر فوقي... الغمام 

ابكي..... ركام 

حسرةٌ من  هجر ...اليمام

أسكن خمارات  الغزل

ونديم كأسي يهوى الخصام


أنا ....

حبات الندى في حقول السراب 

أنا  الظمأ على مرفأ النيل ..

 هَام

الغد..

يستعير من أمسي ، أسى 

همسي

لا لون وشوشة وجهي وقت

 الكلام


في محرابي ....

يؤذن وحي الغرام 

فيصطف نبضي مع ..

الأيتام

أنا كل وجه لمصباح شاحب

أنا شمعة احترقت ولم..

 تنام

منذ ان دق بابي بائع ..

الأوهام 


أنا ....

من يشار إلي بالسبابة في 

الأحزان 

في الأفراح ، تتوارى بصمة 

الإبهام 

أنا ....

كل نقطة تلتاع 

تحت علامة تعجب !

و كل نقطة هُلام

تحت علامة استفهام ؟


قلمي عادل ابو الفضل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم