💔 رفقا بقلبي 💔/بقلم الشاعر اشرف الفضالي

 

🌼  قصيدة للشاعر/ أشرف الفضالي 🌼

*********************************

كان لي قلبٌ ... ودنيــــــــــــا من غرامٍ ... وأملْ 

وأغانٍ لحنها  الرقراق أنغــــــــــــــــــــــــام   قُبَلْ

لا تسلني أين قلبي وأغاريــــــــــــــــــــــدُ  المُقَلْ

فجراحي تنزف الآه ... ولمّـــــــــــــــــــــا  تندمِلْ

لا تٌثِرها ... لا تُثِرْ لي  ذكريـــــــــــاتي ... لا  تسل 

*************************************

كان لي قلبٌ .. ولي قلبٌ .. ولكن أيــــــن قلبي ؟

هل هو الثرثار في صدري  وفي أضواءِ  جنبي ؟

هل هو النائم في حِضن  الهوى  أيــــــــام حبّي ؟

أم هو التائه  في  الليـــــــــــل الذي  يملأ دربي ؟

أنا لي قلبٌ ... ولكن لست أدري  أيـــــــــن  قلبي 

*************************************

لا  تسلني وسل الأيـــــــــــــام  عن  ذكرى  هوانا

كان  حلما ...  رسمته  بالأماني  مقلتــــــــــــــــانا

وغناءا  أنشدته   لليالي   شفتـــــــــــــــــــــــــــانا

وخطانا  كان  وجهُ  البدر  يرنـــــــــــــــو  لخطانا

ساهرا  يحرس  قلبينا  حنــــــــــــــــــــانا   وأمانا

**************************************

وسل  الليل  الذي  ضم   لقاءَ   العاشقَيــــــــــــــنْ

عن  نجاوَى   ألهبتها  جمرةٌ   في  المهجتيـــــــــنْ

وأمانٍ   رددتها   غنوةٌ   في  الخافِقّيــــــــــــــــــنْ

وعِناق   طعمه   لما   يزل  في  الراحتيــــــــــــــنْ

وحكايا  ملؤها  قلبي  ... وقلبي  أين ... أيــــنْ ؟

***************************************

أشرف الفضالي شاعر وصحفي / مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم