الشاعر نصررمو // وطني يحترق


 عاصفة ريحية      // وطني يحترق//

كنست وطني

حريق في كل زاوية

صياح وبكاء

مع الصمت

لا احد يرد

أشلاء على الارض

قلوب تنزف

وتتراقص في التراب

عيونهم ترى النار

يزحفون على اشواك

يختبؤون في حفر

تبتلعهم الارض

وطني بركان

يركد مسرعة

نحو الشمال

السماء تغطيها غيوم

سوداء كأنها رماد وطني

فينفجر الارض

ويختفي البشر

مهل شديدة الغليان

يجتاح مواقع

يموت الزرع والحجر

النار يبتلع وطني

حتى الأنهار جفت

دمرت حضارتي

سويت بالأرض

فمن انا

انا مهاجر

انا جائع

انا إمي

أنا سجين

انا ضائع

أنا مهدد

انا انام على الارصفة

انا مريض بلا دواء

انا في مخيم

انا وحيد

انا غريق في بحر

انا فقدت كل شيء

فمن انا

سوري

يتصارع على ارضي

كل العالم

نقتل بعضنا

لا احد يعترف بالاخر

الفساد في كل مكان

فهل عرفتني

بقلم إ نصر رمو

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم