يوما . ما ؛؛؛؛ الشاعر المتألق سليمان كاااامل

يوما . ما 
بقلم // سليمان كاااامل ....
*********************
يوما . ما  
كنت لي ملء 
القلب وملء البصر 
.....
كنت غراما 
ينعش قلبي عند الخطر 
.....
كنت العشق
ينمو وينمو تحت النظر 
......
كنت الأمر 
بين شفاه 
أسعى إليها رغم الحفر 
......
كنت البسمة 
حين تغيب الشمس 
ويخبو مني ضوء القمر 
......
خاب الظن 
كيف عرفت ؟ وكيف أتاني 
سوء الخبر
......
كان الود 
يوما .ما ....غرام التلاقي 
وأنس الصبح 
وبعد الظهر 
......
وودي الهمس 
بريد الحس .عند همومي 
ووطأة الكدر
......
صار حديث الود خيال 
نسمع عنه . نقرأ عنه 
وقت السمر 
.....
وهذا المدعو ....حبا كان 
نراه الآن 
بعين الشذر 
.....................
سليمان كااااامل ......2019/7/3 الاربعاااااء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم