☜ لكن.. ☜ وأنتِ ترحلين ؛؛؛؛الشاعر المتألق ابو احمد نصار

☜ لكن.. ☜ وأنتِ ترحلين
☜ أن تأخذي معك كل ضوعك ورائحتك الياسمين
☜ خذي شعرك
☜ خذي ليلك
☜ خذي شمسيك
☜ خذي قمريك
☜ خذي ذراعيك
☜ وأعيدي لي بطاقة الإقامة الدائميه التي استصدرتها لك
☜ كمواطنه صالحه للإقامة في قلبي
☜ وخذي بطاقتك القديمه - ☜ بطاقة - البدون
☜ ستنفعك مجدّداً وانتِ ترحلين..
☜ خذي
☜ عينيك
☜ والكحل الذي يصرعني من غير نبيذ
☜ خذي اصابعك التي تحرق فناجين القهوه حين تلامسها
☜ خذي كل السُكّر الذي فيك
☜ خذي شفتيك
☜ خذي أحمر الشفاه
☜ الذي يدوّخني شبقا
☜ خذي
☜ الحنين
☜ الأنين
☜ البكاء
☜ الدموع
☜ الشجن
☜ الوله
☜ الولع
☜ الشغف
☜ الحُبّ ♡ 
☜ العشق
☜ القصائد
☜ الحروف
☜ خذي
☜ كلّ شيء
☜ خذي فساتينك المطرّزه بالورد
☜ خذي خصركِ المزموم
☜ خصركِ الموشوم بآلاف القبلات من فمي
☜ خصركِ المُطعّم بعشرات القصائد التي كتبتها لك
☜ لا تعيدي لي شيئا
..
☜ خذي كلّ شيء
☜ صوتي وصوري
☜ وتبغي ونبيذي وفنجانين القهوة
☜ وقارورة عطري ورسائلي واقلامي واوراقي
☜ ومسبحتي و مصحفي وكتبي وعدة حلاقتي
☜ وقمصاني الأنيقة التي تحمل اسمي وعطري
☜ كم التحفتها بغيابي ؟
☜ خذيها كلّها وتبرّعي بها للعاطلات عن الحُبّ
☜ من صديقاتك اللواتي يشجعنك على القطيعة معي
☜ أو أرميها في مكبِّ النسيان
☜ لاتعيديها لي وقد احترقت بلمسات اصابعك
☜ لا تعيديها لي وقد نامت بين نهديكِ سنين
☜ أخشى على نفسي من الفقد
☜ من الأنين
..
☜ وأنتِ ترحلين
☜ لا تنظري إلى الوراء أبدا
☜ فذلك أهمّ درسٍ علّمته لكِ أوّل ما أحببتك...!
☜ لا تنظري اِلى الوراء ابدا
☜ واِيّاكِ اِيّاكِ من الحنين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم