يا ظالمي ما أرحمك // الشاعر احمد سعودي

يا ظالمي ما أرحمك..الصبر لي والهجر لك
البعد لي  والشوق لي....وشدو نوحي أمتعك
يا آسري ما  أعدلك....السجن لي  والحكم لك
              ما أروعك
ياقاتلي ما أطيبك.....الموت لي والعمر لك
يافاتني ما أجملك....في الحسن قلبي رسمك
تطلب صبري يا أنا....فالصبر من صبري هلك
                ما أروعك
يا تاركي في وحدتي....نجواك قلبي ما ترك
بالصبح أشدو شاعرا... بالليل أسري كالفلك
في بحر عينيك التي...في العرش تاهت كالملك
                ما أروعك
يا هاجري ما أطيبك....تقسو وأحنو كالملك
تزيد قلبي حرقة....فأستبين العذر لك
أقول إني مخطأ.... فكيف لي  أخجلك
               ما أروعك
يا ملهمي من سحره....النثر لك والشعر لك
حتى القوافي صغتها... بالحسن  والابداع لك
يا ظالمي يا آسري ..يا هاجري ما أروعك
سعودي احمد- افلو- الجزائر29جويلية2019

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم