فك وثاقي بقلم الشاعرة المتألقة نسيم الزهور


 فك وثاقي.......


لا وجع أقوى من حب بلامل

اشتهي الفرار منك

واعود اليك...

أقف على ناصية الاحلام محدقة فيك

وكلي يرتجف من شماتة عينيك

سجينة انا  في قفص ذري

 سياجه من رئتيك...

فك وثاقي لانعم بلقياك...

أو رد قلبي إلي.....

قد ادمنت حبك لسنوات...

فعشت الضياع متسكعة

بين قوافيك 

ادق الابواب متسولة

سطرا من الحنين

اسد به رمق جوعي اليك...

اعذرني يا أمنية  باتت محرمة

على احلامي حتى في المنام

يا روحا اسكنه كل العمر

ويدندني اغنية حزينة عند السهر

اما كفاك انني احببتك كطفلي المنتظر

اما كفاك انني كتبت باسمك

كل اشعاري في الهوى...

وجعلتك وريثي الشرعي مهما طال النوى

اما كفاك انني صمت عن الفرح  حتى القاك....

فك قيدي لأهنأ بوصلك...

او أعد لي قلبي كي  استطيع هجر رباك....

نسيم الزهور


قصيدة مرتجلة من وحي  قصيدةالغالية

حكيمة بنقاسم ... قلب من عجين

شكرا غاليتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم