كلمات وبخور مزمار بقلم الشاعر المتألق امرؤ القيس امرؤ القيس


 كلمات وبخور مزمار /

أخاطر بكل مالدي 

ببوحي بكلامي 

وبعيني 

سأضع  على كانوني بخوري 

وازمر بمزمار الذكريات 

كل ماهو آت !!

سأجعلك تخلعين ثياب 

الرهبة والثبات 

تتوسلين لي 

لكي أخرجك من قارورة عطري 

والحياة 

تتوسلين لي لكي احيك 

ثياب الغرور والغزوات 

تتوسلين لي وانا من بيده طلاسم شعوذتي 

وكل الحارات !!!!

لن أكون أبدي الشوق  

كي تستعبدين من خغق بجانبي 

هو لي 

هو لي 

هولي 

ملكي نبض وأندلق حبره 

في سطوري العاريات 

وأنت كنت (كما قالوا ترقص حافية القدمين) 

بيدك سوط ونياشين 

وجيوش من السحرة 

ومردة 

وشياطين 

آه وألف آه 

لوكنت أعمي 

ولم تبصرك عيناي 

من سنين 

لقتلت كل أنثى غوت 

وغوت واستغوت 

وسجنتها 

في بحر الظلمات 

وكنت كيوسف لما 

تعرض للغواية 

وهنا انتهت كل الحكاية 

انصرفي غير راشدة 

دواؤك عندي 

ويمك بحر ساحله بكمي 

وشفتاك لن تتحدث إلا بلسان فمي !!

وأنفاسك الحرا لاتطيق صبرا 

أمام شعري وثغري 

وأقدامك 

آه لرجليك الحافية 

تتراقص في محراب حزني 

وكأس تشربينها من يدي 

وأنا الساقي وأنت الشاربة من حب خمري تتولين 

وترجعين 

وتبكين 

وتتأسفين 

لكي أدخلك 

لشريان قلبي !!

وهناك تكوني مستعبدة لنثري وشعري  

وحسن ظني 

هيهات 

هيهات 

هيهات 

هنا رفعت الصحائف 

وجف قلمي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم