أولى خطواتي بالعشق بقلم الشاعر المتألق نظير راجي الحاج


 (       اول خطواتي بالعشق ) 

___________________________


أنا.. أول من يتقدم.... ويقدم عُذره...

فلم  أتعلم العشق.. من قبيلة عَذرة...

ولست أنا عروة... من تشبب بعفرة...

ولست أنطونيو.. من عشق كليوبترا.

او  من هام بسحر فينوس(الآلهة زهرة).

ولم يحن قلمي يوما للغرام.... حبره..

باختصار...

لم يكن لي بالعشق خبرة..

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

كنت تائهاً، كمن لفظه بالأصل نهره..

إلى أن جاء خيالك.. يخط على قلبي سطره..

فرأيتك مطراً...

فكان وجهك.. أول الغيث قطرة..

ورسمتك وتراً...

يناشد صوتك.. بأجمل نبرة..

ولحقتك أثراً...

يطارد طيفك.. أسارع الخطوات إثره..

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀

سيدتي..

ها أنا الآن أكتب لك، بأول الأشعار شِطرة..

وحروفي.. تتجه لقلبك شَطره..

فتقذفني نقاطي، نحو شاطيء الحب و شَطره..

🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷

يا شهقة أنفاسي..

ورقة جلاسي.....

ويا ياقة عمري، وباقة نبراسي..

يا هلوساتي في الدجى القاسي..

وترويسات كراسي..

يا خمرة كاسي..

ويا لغرة قدك المياسِ..

يقال:_

أن الشعرة. هي من قصمت ظهر البعير.. فأنت هي الشعرة..

وأنا البعير.. من قُصم ظهره.

لحظك من غمرني بزيادة سحره..

ينتظر فرصته لجزه ونحره..

الله أكبر.. كيف قلبي يلاحق أسره!

فتباً لي..!

فكيف أتابع خطوات سجاني. وألحق أثره؟

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

يا أفانين وجد.... في ضلوعي..

ورياحين ورد..... في ربوعي..

وبساتين وعد....في دموعي...

وأنين زهد....... في خشوعي..


إثمري...... للورد عطره..

وانثري.... من ثغرك زهرة..

 وانشري.. فيه طُهره..

وانفري... كأجمل مهرة..

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀


أسبقيني بجنوني..

قبل ان أطلق ظنوني..

وقبل أن يأتي منوني..

فأنت تجمع دلتا.. وانا لك نهره..

فتزود  قلبي منك، بخضرة ونضرة..

فأنت ثناء واستثناء وندرة..

وأنت الشهد.. ولماك خمرة.


سأقتحم تماسكك من أضعف ثغرة..

فكانت رشفة من ثغرك.. هي اول سكرة..

إخضوضبت على شفتي بحمرة..

فصارت خمرة وجمرة..

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

يا مشكاة وملهاة صدري..

ومبتغاة ومغناة عمري..

ومباهاة ومشتهاة فجري..

فما زلت انا بالف حيرة.. 

فهذا قلبك.. بالله ما هوأمره!!

أتقلب بين سره وجهره..

حلوه ومرّه..

❤️❤️❤️❤️❤️❤️

يا سيدتي.....

أنت تتجولين بشراييني..

فما ضاق قلبي، وما ملت سنيني..

الكون امامي الآن.. أضيق من خرم إبرة..

فلا أدري ماذا سيكون بكره..!

فهل سأُذكر بجمال ذكرى..

ام ساكون نكرة وعبرة؟

مثل من أضاع حِجة و عُمرة.

فمات وقد أضاع عمره..

😴😴😴😴😴😴😴

يا معذبتي..

جاوبيني ولو لمرة..

بأطراقة.. أو حتى بهز شعرة..

__

هلوسات نظير راجي الحاج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم