كنت سابقا/بقلم الشاعرة جميلة جميلة



كنت الصديق وقت الضيق

كنت الحبيب والرفيق

كنت عمري والعشيق

كنت العطر الذي بي يليق 

     كنت


لكن أصبحت تحن لحبك السابق

وتحوم حول كل زهرة بها رحيق

وهذا يا غرامي بي لا يحق

هذا ظلم وعبث آخرته فراق وتفريق

أصبحت


عذرا ساحري لا يدوم التلاعب والتنميق

ولا جدوى للثقة ولا للتصديق

الآن الكلام المعسول أصبح هشيما

تذوره الرياح فقت من الصرع ولن أشفق


هذا عذاب العاشقة والعشق والمعشوق والعاشق

كان سبيله سراب في البحر متدفق

كان هزؤا غير صالح  وكأنه جمر حريق

لم أجد مخرجاً ولا  بصيص أمل لتحقيق


صفق الجمهور أحر تصفيق 

أنتهت المسرحية سدل الستار 

أختتم المهرجان بكل تشويق

ولم أعد البث مرة أخرى او أثيق ٠


بقلم جميله جميلة

يوم الجمعة 24 سبتمبر 2021

على الساعة 1:30 بتوقيت الجزائر ✍️🇩🇿👉

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم