اضرب لي موعدا/بقلم الشاعرة العقاد الباتول



                                                            ****************

صباح الفل

 

انا في انتظارك ...

اضرب لي موعدا

عند اول تغريدة للعصافير

وشقشقة ولحن جميل

عند الشفق والشمس ....

تشرق ضاحكة تنير الطريق 

اضرب لي موعدا

بأحلى صباح الورد

وقت تبتسم احلام وسادتي

وقطتي  تلعق  وجهي 

تود حليبا وماء صافيا

كصفاء قلب طفل ... قلبي  للحبيب

اضرب لي موعدا 

في مساء الأضواء

والعيون قد سَكرها النوم

والاجساد أوت إلى أجساد

ولم يبقى إلا عمود الإنارة الطويل

يقف وراء  سِتَارة نافذتي 

يود لو يتسلل نوره إلى مخدعي

وأنا أشتياقي  فاق لهيب النار

متى تأتي في الموعد

فانا بين الزهور ظمآنة اذبل

ولهيب الصيف يحصدني سنابل

اضرب لي موعدا

في ليلة مقمرة

نجلس على طاولة الشموع 

وسحر موسيقى هادئة  

وامواج تسرد قصص العشق

اتربع ملكة على قلبك وأجول

مثل قبطان يعشق الإبحار

او حورية تخطف الابصار

اضرب لي موعدا

حتى لو على أزقة الحي

وانظار القاصي والداني

واتأخر عنك دقائقا واتدلل

فموكبي نجوما واميرات

بأجنحة ملائكة الرياح

أنا الشمس وانا القمر

في الليل و في النهار


مساء  الخير


                                         ***************

بقلمي الشاعرة العقاد الباتول

                                                           15/09/2021

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم