اعدك بقلم الشاعرة زنبقه بيضاء

 اعدك 

س اتوارى عن الانظار 

فالورود الطريات ليس مكانها بين الاحجار

وغضٌ الاوراق تسقطه ميتات الاشجار 

اعدك ووعد الحر دين 

ان اجتثك على الم كبير 

يا جبار 

اسميتك جبارا لحب عظيم في قلبي 

والحب للاسف اقدار 

الحب كرمانة تفتحها لا تدرك كنهها

احسنت ام لم تحسن الاختيار 

والرجال انواع لن تفهمهم الا بعد تروي واختبار

والوفي الامين لا تعرفه وفيا 

الا بعد كشف اسرار

او بعد ننقل كذكور الفراش بين الازهار


اعدك 

واعد عينانا ان لن تلتقي للموت

وخل تكبر فيك ينفعك 

يا جبار 


ااتمنتك على اغلى ما عندي قلبي

وكثرت عندك للهجر اعذار

دينك كانت غيرة مقيتة

وديني كان معاندة واصرار


كنت تعلم ان وحدتي قاتلة 

ف استعملت فنونا للتعذيب مع سبق واصرار

واهديتني فريسة سهلة للانتظار


اعدك واكررها 

انت رجل ونعم الرجال من يخون امراة 

سلاحها دمع حار 

ينزل من عيون ما تطيق من حره

خدود على اصطبار 


قلت لي كنت متنفسي 

ولكني ما كنت اتنفس كنت احب وكفاك فرار

لك حياتك من الان ولي حياتي 

والسلام مني لقلب فيك تجبر وجار

والسلام مني لعيون كنت اراها

اسبح للواحد القهار 

والسلام لهيبة كنت من عيون عليها اغار 

والسلام مني لضحكة تمنيت ان تكون لي خالصة 

يالسذاجة فيا ساوتني بالصغار 

السلام لتلك السجاءر التي تمنيت الانتقام منها 

لاهدارها لصبري ايما اهدار


السلام ليدين كتبت لي احبك زورا 


وكنت على لهفتي اردها 

والسلام لقسوة فيك كينابيع انهار 

ومكاتيب منك جفلت على ايصالها اطيار 

والسلام لبخل فيك على رد السلام 

اعطى بظهره لقلبي واستدار

زنبقه بيضاء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم