الليل/بقلم د عمر المختار الجندي

 


جمالي في عتماتي

الماس لون صفحاتي

انا.الاب والروح للقمر

انا. خيمه عشاق السهر

انا. السكينه والسكن لمن

 أضناه. الضيق والضجر

انا الساتر. ومتستر. علي

 فحش البشر

وجعلني الله الشاهد علي

الناسك  المتبتل  بالسهر

أنا الشاهد. علي أقذار

  البشر

وكل من  تعطر بالرزيله

 وقت السحر

انا الليل أنا السهر 

أنا السكينه والسكن 

لا تظلمو عتماتي هي

 لكم. ستر. 

وغطاء من رب البشر

أنا من تغنى بي العشاق

وقت.السحر

أنا بيت النجوم  والقمر

انا من  سوادى عتماتي 

 لون  عيون البشر

 أنا نصف الجمل وجدائل

شعر الارض،وقت  السهر

ومن  صلبي يولد الفجر

المنتظر

بأمر.  الله القادر. المقتدر

بقلم✍️

دكتور

 عمر المختارالجندي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم