حتى آخر أنفاس الفجر // الشاعرة ناريمان معتوق //

حتى آخر أنفاس الفجر/ناريمان معتوق

أخاف من العزلة
 أن تحتل أيامي
أو من حلم تغوص فيه
 فتبتل أجفاني
طيفك دائم الترحال
وروحك تسرح 
في فضاءاتي
تقيدني
تمتزج مع دمي 
ويرحل طيفك
مع آخر نسمات الربيع
وأبقى وحيدة 
دونك دون قمر
أحلامي تبددت 
بت ك قصيدة صماء
أرحل بك إلى البعيد
 طيفك يعانق أيامي
وأنا أشعر ببرد
 ينخر كافة أجزائي 
وأشرد بعيداً عنك
طيفك يلوح لي في الأفق
وانا أتبعه بصمت
حلمي البقاء معك
(حتى آخر أنفاس الفجر)
تتلو عليّ تراتيل الحب
والسماء تنسج لي أجمل سحابة
أدوّن عليها أحلام العمر
ويكون فيها طيفك أجمل قمر
بعدها ترحل إلى البعيد
 وأنا.... أنتظر
بقايا حلم سرقه القدر

ناريمان معتوق 
15/12/2018

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم