// ضوء شارد // الشاعرة المبدعة ناريمان معتوق//

ضوء شارد/ناريمان معتوق

في حلمي ألف حكاية من حب
فقررت مغازلة القمر
 دلني عليه أين هو
أمنيتي المكوث داخل كوخ الأحلام
 نغازل أيامنا وليالينا
قررت أن أحيا حياة العشاق 
وأنت بين مفارق طرق 
تناديني تهمس لي 
تجعل مني أمنية
 ومن سحر كلماتك
 محطة أخيرة للغزل
بعيدة عنك
 لم أعد أتنفس أكاد أختنق 
فالغبار أضلني الطريق
وأنا أسير إليك حافية القدمين 
ينتابني الهلع من وحشة الطريق والوحدة
 ما زلت أسير و(ضوء شارد )
من البعيد يناديني وينير عتمة ليلي
وأنا ما زلت اتّبع أثرك وأتابع المسير
 أتخبط بذاتي خلف حلم
 كلما أتعثر أحاول الوقوف من جديد
 أحاول أن أكون معك
 أسرع الخطى
 أرى طيفك أمامي فتحتل أيامي
تسرح بليلي وتختال كالأمير بأحلامي
 طيفك المتعب يجر أثقال الماضي 
وأنا ألهو بخصلة شعري
وأعدّ اللحظات
 بالكاد أنتبه لورقة وقلم في يدي
 أخط عليها خربشات 
وأحرف متناثرة 
وأوراق ما زالت عابقة بعطرك الأخاذ
بأريج اللحظات
بسحر الكلمات 
وأنت بين أوراقي
 فأثمل مع الحروف 
التي تنتحر فوق القصيدة
 تغازل بعضك
وأنا أشرب فنجان قهوتي على مهل
أحبها باردة لذة أعشقها
وأنت بين حنايا القلب لن تستسلم بعد

ناريمان معتوق 
18/12/2018

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم