وداعا للوحدة // الشاعر جاسم الحقوقي //

وداعا للوحده القاتله
وداعا للزمن القاتل
اين انا من هذا الفراغ
الواهن المدمر الفاعل
تركت ايام سوداء مالبثت
بعزلي وتغريبي وتجريدي
من الالفه والحب الماثل
روعة صفوه وشموخ وتحدي
براعم متفتحه وتنهيدة سائل
تعالي فشوقي تحدى الناهايات
وانت شغله الشاغل
لاتتسمري مدي يداك لعاشقا حافل
انك بدايتي ونهايتي المزدوجه
كيف لا وقد اغريتيني  بالخمائل
تعالي ايتها السومريه الفاتنه
فمعبدك قد خلى من سرجونك 
المتطفل الشرس القاتل 
تعالي فما عاد انكيدو يطربك
ولا سلالته الرعناء ترقصك
ولايهمك ليث بابل
انى لك وانت لي مهما زادت
الايام قسوةو جنونا
انا لك هوسا وخيط امل
وروح وحب وجنون عاشق
وومضة ريع وانتشال من قحط
وايام خلت من كل حزن ماثل
انا لك كل شئ وانت لي حضنا
طلق الكرى واغمض عيناساهر
لوخيروني العيش بدونك اوالموت
لاخترت الثاني لاحياة بدونك
وارتضي بالموت قابل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم