وضعت القلم بقلم الشاعرة المتألقة مريم الراشدي


 وضعت القلم


عن حرفك

وضعت القلم


أقسمت في سري

ألا أعود ...لذاك النغم


كن ... بين غالياتك

كن ... بين باسماتك

كن ... بين أنيقاتك

كن ... بين منافقاتك

كن ... بين  مُلبِّباتك

كن ... بين عابثاتك


كن ... بين من تريد


أنا ... كنت لك السند

    ... كنت لك المدد

    ... كنت لك الوتد

    ... كنت لك العمد

    ... كنت لك الأمد

    ... كنت لك السدد


فعلى الله ومنه ... فيك العوض

لي قلبي ولك قلب ... ولا مضض


تَقَفَّ الأثر ... لن لي تجدَ ذاك الوتَر

ستشتاق ... لن لك أكونَ ضوء القمر


جاءني بصبحك ... رهط وشاةْ

أن بمعبد العشق  صار لك بَيات

عن الحق حادوا ... قول غواة


أنا وِترٌ ... فهل بعد الوتر ... صلاة !!


مريم الراشدي

المملكة المغربية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم