من أنا بقلم الشاعرة المتألقة جوليانا صعب


 من أنا ......

أنا حواء أم البشر.. 

أنا الأم اللتي أخطأت وعصت

في ثمرة شجر..

من أنا.... 

أنا زهرة برية

وردية ..

عطرها يفوح..

يصل كل الديار 

العربية.. 

ريحها مسك..

وطلتها إشراقة

دهبية..

ألوانها بهية..

وحرة فلسطينية ..

طاهرة مكرمة..

ملكة سعودية..

صامدة سورية..

وإلى العروبة تنتسب..

حرة قوية.. 

وبثقافتها التونسية..

حنونة ليبية..

بدموعها بحار..

عنيدة جزائرية..

 ومناضلة بحبها للوطن..

شهمة مصرية..

بصوتها القهار..

الحرة اللبنانية ..

لحن كلماتها أنهار.. 

وبجمالها الفتان.. 

السمراء المغربية..

تلك  أنا بكل أختصار..

المراة العربية..

بقلمي 

سمراء الوادي (جوليانا صعب )

2022\1\11

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم