أي نعم بقلم الشاعر سعيد بوعثماني


 أيْ نعم ...

كلامُكِ كانٓ شذىٓٓ و نغم...

و كنت أحبك لا تنكري !

برغم العذاب...

و رغم الألمْ....

لماذا تقولين أمري غريبْ ...؟!!!

و كنت أمثِّلُ دورٓ الحبيبْ !!!

و أُسرفُ في لهفي!

بعد شوقي

و ما بِيّٓ شوقُُ...

و لا لهفُُ...

و لكن دمعي نفاقُُ صبيبْ ..!!!

ألا تجدي أنك قد جحدت...

و أنني كنت إليك قريبْ ...!!!؟

 أجلْ ...أيْ نعم ...

خُطاي تبعدني الآن عنكِ ...

و إنْ خلفت  أثرا في التراب  ...

فظلمكِ في القلب أدْهى أثرْ ...

فهيٌا اشتميني ...

و لا  ترهبي ...

لِمٓا الشكوى قولي ...؟

فٓحُبٌي اندثرْ ...!

أنا رجل مُسْرِفُُ في الحنين ...

و لكن صبري ...

يعذب صدري ...

يحارب هجري ...

ويفضي أخيرا ...

لأقسىى...

 و أقصى...

 و أعصى ضجر ...!!!

فلا تُجبريني على القرب منك ...

فالحبٌُ يُحٓسٌُ ...

ولا يُبْتٓكٓرْ ...!!!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم