ساخبرك امرا اللليلة // طارق علي


 سأخبرك أمرا

 الليلة وأنا معك

أردت أن آداعب قطرات المطر٠

 وأعانق منك تحت مظلتي الوجه ٠

 أجذبك نحوي حتي لاتطول القطرات أكتافك٠ أو تطمع في أن تلامس منك حواف الشعر٠ 

أو تتجرأ فتداعب من ملابسك الطراطيف٠

 كنت سعيد بل كنت أمير ٠

داخل كتاب الحكايات 

تخيلتني جميل الصورة وسيم٠

تتناقل الأيادي حكايتي، 

مع الاميرة الفاتنة في رداءها

الذي تحمله الساحرات الطيبات٠

 داخل حديقة القصر ٠

وتخيلتني أيضا  إنسان بسيط فقير الجيب ٠

غني الكرامة أعاقر شظف الحياة٠ 

علي أطراف مدينتي ذات الجبال الشامخة ٠

والحياة المرهقة وإنحناء الضهر لالتقاط لقمة العيش٠ 

رغم ذلك

عاشق أنا  لابنة العم ،منذ بدايات العمر موعودين لبعض٠ 

من صغري شببت وأنا  راجلها حاكم خطواتها ،وإشارتها ٠

وعيونها

تلمح ولاتصرح٠

 وكلام تقوله

بحروف السكوت٠

 ولمسة اليد نار تحرق بداخلي مليون دوار ٠

أردت أن أخبرك تحت مظلتي إنني معك كل العاشقين، كل قصص الغرام٠

مازالت الأمطار تزعق ومازالت قلوبنا تسبح 

ومازال الأمير والأميرة وإبن العم وإبنة العم أحلام

وحرف علي سطر

طارق علي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم