معك أكون ؛؛؛؛الشاعر والمبدع نبيل العقاد

معك أكون
...
تحاورني حبيبتي ... أستعذب حديثها ...  وأنصت لها متيمآ
                        تشدو بما جاد به صدرها
أنفاسها تحاصرني ... تريد إشعال جذوري ... وأكتوي بنارها
                       وقفت مشدوها لإصرارها
لقد  تعلثم ردي  ... وترمقني بنظراتها ... أتوارى من سهامها
                           تضيق الخناق عليا
أحاول إستجماع نفسي ... تأبى كأنها معها .. أتعذب لموقفها
                          أجدني وحيدآ متهالكآ
أفتح فاهي ليرى ... وكأنني سأتكلم لها .. وعيني في عينيها
                          تبتسم وتحول نظرها
لتمنحني فرصة أخرى ... اشكرها لخصالها ... وأبدأ تدريجيآ
                         أحاول تلمس طريقها
انا يا سيدتي أتمنى . تلتفت لي بعنفوانها ..ضاع الكلام فورآ
                         تشير كفى بأصبعها
أين كل قواميسي .. التي كنت اقرأها .. واشعارآ كنت ادونها
                         تغادر وقلبي وراءها
 ينفك لساني . يا من ملكت الروح دهرآ . رحماك عبدك طائعآ
                        تعود وقد أحمر وجهها
وأنا لا ادري . أواصل اشعاري لها .. لا سكن لي بدون وصالها 
                       أسمع والخيول لها صفيرها
فكل أصيل مبتغى . الفارس من مسك لجامها .. واياك نهرها
                      فتعف الوجود ولن تراها
انا ياسيدة غرامي .. مثقل بالأرواح ونواصيها .. الله يحفظها
                      عليك في طريقي دائمآ
واياك تسير خلفي ... أجعل من عينيك ساهرآ ... كالقمر  ليلآ
                      إن سألوك قول ريم الفلا
هيا أذهب وتذكرني ... عندما تطل نجمة السما ... لتتعلق بها 
                       ولولا البوح لقتلت أرواحنا
...
ك . نبيل العقاد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم