الآن اعلنت الحرب بقلم الشاعر المتألق فادي عرب


الآن اعلنت الحب و الحرب عليك

و اخترت جسدك الندي

ساحة للنزال

جهزت كل سيوفي

و ورودي

و قصائدي و اقوالي

و ساسبيك اليوم

و اضع في معصميك اغلالي

انا سلطان في العشق

لا اعرف الهزيمة

و لا ابالي

ساغزوا جسدك الوردي

و انهب كل كنوزك

والثم ياقوتك الغالي

جهزت كل اشواقي

و احتراقي

و عطشي 

و حرماني كل تلك الليالي

فاستعدي لنزالي

.....

ما كنت اعلم يا اميرتي

انك فائقة الجمال

و انك جنية

سحرية 

شرقية

و انك لا تطالي

ما كنت اعلم ان عيناك وحشيتان

و نهداك قمران 

فاقا كل خيال

ما كنت اعلم انك قطة برية

و ما كنت اظنك 

 تبدأين قتالي

....

ما بين الخد و الخد

و ما بين الهمس و الجد

سقطت مغشيا

لا حراك

ما ان لوحت بالنهد 

 استسلمت لعينيك كالاطفال

و رفعت يدي 

بالراية البيضاء و الورد

و الضربة القاضية

جائتني من فاك

يا روعة شفتاك 

ففي حدها الحد

ما بين الحب و الحرب

يا أنثى

ما مرت يوما بخيالي

فاقت كل جنوني

و آمالي

....

هذا انا بين يديك

خذيني اسيرا

خذيني بلا شفقة

و اعتصريني

و اعيديني عطورا

لا ترحمي شوقي

لا تتوقفي

اغمريني حنينا

و زهورا و عبيرا

واقتليني على مهل

تلذذي بتعذيبي

و اكتبي عني سطورا

و اجعليني عبرة

لكل متيم 

و لكل من تسول له نفسه

على الحب ان يثورا

و ضميني لجواريك العشر

و احكميني بجريرة اعمالي

....

رحماك

فاني في كل حروبي

خاسر

وهذا الجسد الوردي

ساحر

لم ادر ان قلبي

سينحاز لعينيك

و ان جسدي متآمر

 لم ادر انك امتلكت

ناصيتي

و عيوني

لم اكن اعلم 

اني في الحب قاصر

و جاهل و مقامر

تعالي الآن تعالي

نبدأ نزال الحب تعالي

لا حروب يا حبيبتي

و قلبك الغالي ..الغالي

تعالي 

نملأ الفضاء عشقا

و وصالا نملئ تلك الليالي

فأنا لا اجيد الحرب 

انا اجيد كتابة الحب

فوق جسدك المتلالي

فتعالي

......  ......   ......

 فااادي عررررب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم