سلوى بونوار /// للحب أسرار

 " للحب أسرار "


ما كنت  أبدا إمرأة


من زجاج!


ولا قلبي شفيف حساس!!


عاركت الكروب..


صارعت الدواهي..


بقوة النمور ..


متأهبة للضربات..


لا تسقطني اللكمات!


عصية...صعبة المراس!


سيدة نفسي..


بنيت صلابتي..


من طوب التجارب  والملمات 


قنفدية  الملمس  عند المواجهات


لا أكثرت  لهذه...ولا لذاك..


للحق كنت راية...


لا النار تلهبني 


ولا الصقيع يرعدني...


ولا الهزات ترعشني ..


والآن ..


ما الذي غير المحال؟!


أحقا أنا...

 تلك - أيها النبهاء؟!


كيف صرت من حال إلى حال؟!


أهو ذاك الداء؟!


الذي يصيب الملك...


والفلاح...؟!


أحقا العشق  يضني...


حتى أنسلخ من جلدي كشاة؟!


أمشي كسلحفاة؟!


لينة صرت أنا...


حريرية اللحظ!  .


عنبرية الشفاه!


أحقا للحب أسرار؟! 


ينزل السلاطين من العروش؟!


ويسقط التيجان؟!


أصبحت بين ليل وضحاه...


أسيرة في منفاه!!


بعد صولاتي وجولاتي..


أقتل في هواه..!!


أمشي معصوبة العينين...


لا أرى سواه!!


غلبني هذا العشق..


حتى وصل بي إلى منتهاه!


إياك أعني..


أكرم قلبا..


ما عرف الحب إلا معك...


أرخي حبال  الود..


هذا مطلبي...


ليس لي...


عندك رجاء سواه.


#سلوى_بونوار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم