سأتوقف عن ملاحقتك بقلم الشاعرة المتألقة ندى رامي


 ,,سأتوقف عن ملاحقتك 

وأقتل الحب بخنجر مسموم

 سأرسل الحنين لمقبرة يقيم

 فيها إلى حيث يبعث لن

 أعترض طريق الشوق

 وأستحضره بين الكفوف

 لإرضاءك وأغمس بجوفي

 كل هذا الأنين سأتوقف عنك 

وأواصل المكابرة سأنزع من

 صدري ملامحك وأدعو الليل

 أن يقيم جنائزه لم أعد أطيق

 الوحشة سأغمض عين قلبي

 عنوة سأعبر السنوات وأغلق

 مسامات الحياة بأكملها

 سأخوض حرب بين عقلي

 وبصيرتي وأتغافى عن كل شيء 

وأتظاهر أنني الفائزة سأغلق

 ممرات الحنين الضيقة بنافذتي

 التي كنت تمر منها خلسة

 لتتفقد حالي وكنت أتباهى كذب

 أنني لا أراك حتى يمر الليل

 وأحتضن وجهك العالق بجدران

 غرفتي سأرسم طرقات الوداع 

وأدعي أنني تخطيتك وسيسهل

 العيش دونك لملم متاعك مني

 سأعود حيث وجدتني أول لقاء

 لن أرهقك بعد بكثرة السؤال

 عن يومك كيف مُرَ ومتى

 تحضر وماذا تناولت سأتنازل 

عنك بكل إرادتك سأخبئ ملامة

 الليل حين يسألني أين العهد

 الذي سبقه الحب يوماً ما

 سأجمع ما تبقي وأرتدي هندام 

الصلابة وبكل شموخ كاذب أجاوبه

 قد مات إختناقاً لم يعد يستطيع

 مجاراة  الحب فمات إنتحاراً

 وليس إنسحاباً أنا لا أطيق

 أن يذكر إسمك بسجل الخيبات

 سأتوقف عنك ولن أذرف دموع

 الترجي فلست بمذنبة في نظر الحب 

فقد  أتعبني التخيل ونال من عزيمتي

 تحت سيف الوقت.

ندى خالد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم