هذيان رجل هرم // بقلم الشاعر بسام عبيدالله

هذيان رجل هرم
..............
تمرد أنثى
........................
أنا وقهوتي وأنتِ
ثالثنا الغائب
لحظة صمت
فنجان القهوة ينتظر لهفة شفتي
هوالصمت يمحو الكلمات
لم أكن أعلم 
أن حبي إليكِ
كان كفراً
كان أثماً
فأنتِ لي كل ألاديان
وأنا  من اعتكف
طويلاً في محرابه 
صياماً وقيام
لا تطيلي النظر 
في ارجاء المكان
أن في ألشوق هزيمة
تزهق الروح
وأنا في عطرك ِاسافر
أرتعشَ ..
ارتعدُ ..
تتعثر خطواتي 
يزداد ارتباكي
اللملم أشيائي
اسافر في خطاكِ
فكل ألمدن متشابه
فالقدس تشبه تونس
وألجزائر تشبه مصر
وبيروت تشبه عمان
تدقي باب حلمي
وتولي هاربه
وأنا
كل مساء اسامر طيفكِ
أهبكِ تعبي
وألف شعركِ على أصابعي
خوفاً من ألنسيان
صمتكِ يقتلني
الصمت في عرف 
الكلام جمال 
يفوق عذب الكلام
هل قلت لكِ  يوما ؟
أن عيناكِ هي
وطني ...
خبئيني بها كي
أغفو وأنام
فأنا مازلت أغني
وألموت بعيداً عني
سيدتي 
هذا أنتِ
ترانيم صلاة
وقصص ميلاد 
…… 
بسام عبيدالله

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم