دجى الأشجان للشاعرة سميرة كريمي

*دجى الأشجان* 

في بعده قد غذوت معذبة 
أصبح و أمسي في دجى الأشجان مكبلة 
ما علني جنيت.....كي أعيش معذبة ؟؟
شبابي كثر الأحزان يفنيه 
فلو كان دمعي يمحي أحزاني المريرة 
ما أصبحت اليوم أعاني باكية 
و من عهد غير صادق شاكية
لو ما قطع الوصال خلي...
لبقيت له طول العمر طائعة 
لكنه العهد خالف ثم هجر 
أما أنا للوعد و العهد بقيت مخلصة 
أبكي حضي .... و لله ساجدة 
اما لأحكام الهوى فأضحيت أسيرة 
رغم أنني من قبلك......!!!!!!
 كم لي خضع من سيد و أمير
لكنك ملك قوي قلبي ملكته
و قلبي أنا لا يقبل التبديل و التغير 
 الوفاء الولاء والانتماء عنوانه
و لذكراك بقيت للأبد وفية
فلولا هواك ما شق الحنين إطاري
و لا يوما نطقت الآه
و لا تاهت مني عروس الشعر
و لا تاهت مني قافيته 
و لا على الربابة عزفت لحنا شجيا
 و لا بكيت على الأطلال بحرقة كبيرة
فيا دهر ..يا دهر رفقا رفقا
 لا تكسر ظهري بسوط الهوى
و لا تبالغ في تعذيبي  
قد أصبحت عن حماية الفؤاد عاجزة 
 من غير الحبيب سيحرسه...؟؟؟؟
لقد أصبح الهم في بعده أجالسه 
و من كأس الخيبة قلبي أسقيه....
و بملىء الخاطر يرتشفه...
  علني عذابي في بعدك أتناساه..!!!
كفى ..حزنا..ألما..مآمسي... و أشجانا
فقد سئمت الحياة....بعد أن أمضيتتها معذبة 
كفى يا زمن ....كفى ..!!!
ف أنا لست إلا قارورة سهلة الكسر ...
لكن جبري معجزة 

بقلمي 

سمر الليالي 

samira karimi

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم